منتدى عام يناقش كافة الامور المتعلقة بقرية مسير التابعة لمركز كفرالشيخ بجمهورية مصر العربية
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 استمرار إضراب صيادلة كفر الشيخ بسبب تقليص الحوافز

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 566
تاريخ التسجيل : 03/12/2011

استمرار إضراب صيادلة كفر الشيخ بسبب تقليص الحوافز Empty
مُساهمةموضوع: استمرار إضراب صيادلة كفر الشيخ بسبب تقليص الحوافز   استمرار إضراب صيادلة كفر الشيخ بسبب تقليص الحوافز Avatarالإثنين 2 يناير - 17:16:12

استمرار إضراب صيادلة كفر الشيخ بسبب تقليص الحوافز 332493943

[youtube][/youtube]


واصل الصيادلة الحكوميون بإدارة الصيدلة بكفر الشيخ إضرابهم عن العمل لليوم الثانى، ورفضوا صرف الأدوية للمستشفيات العامة والوحدات الصحية والمراكز الطبية من المخازن التابعة لإدارة الصيدلة، كما رفضوا استلام التوريدات القادمة على سيارتين تابعتين لشركة الإسكندرية للأدوية والصناعات الكيماوية احتجاجًا على تقليص الحوافز.

وقالت الدكتورة أسماء أحمد عيسى تفتيش صيدلى بإدارة الصيدلة نحن نعلن اعتراضنا على القرارين رقم 721 السابق وقرار 858 الحالى الذين أديا لتقليص حوافزنا للثلث والقانون الحالى لعود حوافزنا كما كانت 375% مع أن أساسى الدخل 134جنيهاً دفعة 2005 ونطالب بعودة حقوقنا بأثر رجعى منذ شهر أكتوبر الماضى.

وأضافت الدكتورة منى صلاح بإدارة الصيدلة، نطالب بمعاقبة اللواء أحمد فرج مساعد وزيرى الصحة للشئون المالية فى الوزارة السابقة والحالية، لأنه أصدر القرارين التعسفيين مما أدى لتقليص راتب الصيدلى.

وقال أحمد عمر، إن الصيادلة الحكوميين لم يقوموا بإضرابات واعتصامات مثل غيرهم تقديراً منهم لوضع مصر الراهن ونوجه سؤالنا للمسئولين: كيف يرفع المسئولون رواتب الأطباء والتمريض وجميع العاملين فى القطاع الصحى وغيرهم ويقللون من رواتب الصيادلة الحكوميين؟ وكيف ترتضى أى حكومة فى العالم كله أن تقل رواتب وترتفع رواتب أخرى فى نفس القطاع ولسنا مستشارين فى القطاع الصحى ليكون هناك سقف للحد الأدنى والأقصى من الرواتب ولسنا من الذين يتقاضون الآلاف لتخصم منا وكان من الأولى أن تطبق الخصومات على من يحصلون على الملايين بدون عمل يستحقون عليه ما يتقاضونه من آلاف الجنيهات.

وأكدت الدكتورة فريدة عبده وكيل نقابة الصيادلة بكفر الشيخ، أن الصيادلة رواتبهم قلت ولا يريدون زياداتها بل يريدون استرداد ما خُصم منهم ونطالب رئيس الوزراء رفع الظلم عن الصيادلة الحكوميين بإعادة الحوافز التى حرموا منها وكذلك لا ننسى المساواة بين الصيادلة جميعاً فى القطاع الإشرافى والقطاع العلاجى والمؤسسات العلاجية وخاصة بعض أن حصلت فئات كثيرة فى مصر بعد الثورة على حقوقها فكيف يُظلم الصيادلة فى هذا العهد وبدلاً من زيادة حوافزهم تأخذ منهم.
المصدر : اليوم السابع

.




استمرار إضراب صيادلة كفر الشيخ بسبب تقليص الحوافز Signature
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://messir.forumegypt.net
 
استمرار إضراب صيادلة كفر الشيخ بسبب تقليص الحوافز
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ابناء مسير  :: المنتدى العام لابناء قرية مسير :: قسم اخبار هامة لقرية مسير-
انتقل الى: