منتدى عام يناقش كافة الامور المتعلقة بقرية مسير التابعة لمركز كفرالشيخ بجمهورية مصر العربية
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 محافظ كفر الشيخ يلزم شركات المياه برصف الشوارع التي تحفرها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 566
تاريخ التسجيل : 03/12/2011

محافظ كفر الشيخ يلزم شركات المياه برصف الشوارع التي تحفرها Empty
مُساهمةموضوع: محافظ كفر الشيخ يلزم شركات المياه برصف الشوارع التي تحفرها   محافظ كفر الشيخ يلزم شركات المياه برصف الشوارع التي تحفرها Avatarالجمعة 13 يناير - 0:55:53

محافظ كفر الشيخ يلزم شركات المياه برصف الشوارع التي تحفرها 332493943

ألزم اللواء أحمد زكى عابدين محافظ كفرالشيخ الشركة القابضة للمياه بإعادة رصف الشوارع التى تحفر من أجل إدخال مرافق المياه والصرف الصحى، كما ألزم رؤساء المحليات بعدم المبالغة في أسعار الرصف حتى لا تنفر شركة المياه من توصيلها إلى المواطن.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ مع رؤساء المدن والمراكز ورئيس مجلس ادارة الشركه القابضه للمياه بكفرالشيخ ومديرى مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى لبحث المشاكل المستمرة والمتعلقة "برد الشئ لأصله"، وذلك بعد الشكوى الدائمة من شركات المياه من مغالاة المجالس المحلية فى تقدير أسعار رد الشئ لأصله، فى حين كان رد المحليات أن ذلك بسبب معدات الحفر الضخمه التى تستخدمها الشركه والتى تؤدى الى تخريب الشارع بالكامل وترك الشوارع فى حالة فوضى.

وقد أصدر المحافظ خلال الاجتماع قرارات ملزمة لكل من الشركه القابضه للمياه ولرؤساء المدن أهمها:

- قيام رؤساء المدن ومديرى شركات المياه بسرعة الاتفاق حول اسعار وتقديرات اعادة رد الشئ لاصله فى كافة الشوارع التى تم او سيتم الحفر بها لادخال أى مرافق متعلقه بالمياه والصرف الصحى وخروج محاضر بذلك وعرضها على الجهاز المركزى للمحاسبات وشدد على عدم مبالغة الوحدات المحليه فى أسعارها حتى لاتنفر شركات المياه من توصيل المياه للمواطن.

- إذا كان الطريق (الاسفلت) متهالك وقديم أصلا فتقسم مبالغ إعادة رده لأصله عقب أعمال الحفر بين الوحدات المحليه وشركات المياه.

- عدم إلزام شركة المياه برصف الطرق "الترابيه" التى تقوم عليها أعمال الحفر وذلك فى مختلف مراكز المحافظه لأن طبقة الاسفلت لم تكن عليها من الاساس.

- عدم قيام مديرية الرى بأخذ أى اشرافات أو تأمينات من المشروعات التابعه للوحدات المحلية.

- وضع اتفاق بين رؤساء المدن وشركة المياه حول عدد ساعات العمل ورفع محاضر بها الى المركزى للمحاسبات بخصوص "حنفيات السوارى" الموجودة بمعظم شوارع المحافظة وخاصة الارياف.

وأشار عابدين أنه فى حالة رفض الجهاز المركزى للمحاسبات بكفر الشيخ تلك المحاضر يقوم رئيس الشركه القابضة للمياه بالمحافظه بعرض الأمر على رئيس المحاسبات بالقاهرة والتوصل إلى حلول جذرية.

وأضاف أن المركزى للمحاسبات يعمل لصالح المواطن وكذلك رئيس المدينة وكذلك شركات المياه، ولكن لابد ان نتفق جميعا حتى لاتقف مصالح المواطن.

المصدر : دلتا اليوم

.




محافظ كفر الشيخ يلزم شركات المياه برصف الشوارع التي تحفرها Signature
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://messir.forumegypt.net
 
محافظ كفر الشيخ يلزم شركات المياه برصف الشوارع التي تحفرها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ابناء مسير  :: المنتدى العام لابناء قرية مسير :: قسم اخبار هامة لقرية مسير-
انتقل الى: