منتدى عام يناقش كافة الامور المتعلقة بقرية مسير التابعة لمركز كفرالشيخ بجمهورية مصر العربية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 محافظ كفر الشيخ يهاجم وزارة الري ويقرر إحالة مسئولي الطرق للتحقيق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 566
تاريخ التسجيل : 03/12/2011

مُساهمةموضوع: محافظ كفر الشيخ يهاجم وزارة الري ويقرر إحالة مسئولي الطرق للتحقيق   الثلاثاء 17 يناير - 18:00:28

[font=Arial Black]

شن اللواء أحمد زكي عابدين. محافظ كفر الشيخ هجوما عنيفا علي وزارة الري خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بشأن التعليمات الخاصة بحصول وزارة الري علي نسبة 30% من قيمة تكلفة المشروعات التي تتم مقابل التصريح من قبلها للجهات المختصة بتنفيذ مشروعات داخل المحافظة. قائلاً: علي أي اساس يتم تحصيل تلك المبالغ وهي بملايين الجنيهات؟ واعطي تعليماته لرؤساء المراكز والمدن والمصالح الحكومية المعنية بتنفيذ المشروعات المدرجة بالخطة دون الرجوع لوزارة الري. والحصول علي تصريح منها لسداد تلك المبالغ وأكد أنه سيبلغ وزير الري والدكتور كمال الجنزوري. مؤكدا ان ذلك من عيوب النظام المركزي. الذي يعيق تنفيذ المشروعات قائلاً: "إحنا عايشين في فوضي وبلدنا عبارة عن ناس ملهاش أي علاقة ببعض وكل واحد بيشتغل بمزاجه".
قرر عابدين قبول الطلبات المقدمة من الخريجين للحصول علي ورش صناعية في المناطق الحرفية التي دبرتها الوحدات المحلية بالمحافظة خارج الكتلة السكنية. والاعلان عن فتح باب التقدم للوحدات السكنية التي تم الانتهاء منها بمدينة سيدي سالم. بمقدم لحين الانتهاء من تحديد المستحقين لشغلها. والبالغ عددها 276 وحدة والمتبقية من المرحلة الأولي والعمل علي سرعة توصيل الكهرباء للمساكن التي اقامتها هيئة الاوقاف بمدينة كفر الشيخ ليتم تسليمها في اقرب وقت ممكن وعددها 1500 وحدة سكنية من خلال القرعة العلنية.
كما قرر المحافظ تسليم المحال أسفل العمارات السكنية دون تشطيب مع خصم قيمة التشطيب من ثمنها. طالما التزم اصحابها بالسداد.
وفوجئ المحافظ خلال الاجتماع بعدم تنفيذ المشروعات المدرجة بالخطة الاستثمارية بالمحافظة. الخاصة بالطرق. أثناء مناقشته لموقف تنفيذ تلك المشروعات. الأمر الذي سيتسبب في ضياع ملايين الجنيهات علي المحافظة. فأعطي تعليماته للمهندس حافظ عيسوي سكرتير عام المحافظة بإحالة المسئولين بالطرق للتحقيق. وافادته علي وجه السرعة بما تم. خاصة ان تحذيراته لهم تكررت عدة مرات خلال اجتماع المجلس التنفيذي في المرات السابقة. أو أثناء عرض عدد من المشروعات الخاصة بالطرق عليه. وطالب التنفيذيين والقيادات بالعودة للعمل. والانضباط والالتزام بالقانون وحل مشاكل الجماهير. وخاصة اصحاب المطالب المشروعة. التي لا تؤدي للتخريب أو الاعتداء علي ممتلكات الدولة العامة والخاصة. وعدم الخضوع لأعمال البلطجة أو الاجراءات غير المشروعة.
[/font
المصدر : جريدة المساء

.





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://messir.forumegypt.net
 
محافظ كفر الشيخ يهاجم وزارة الري ويقرر إحالة مسئولي الطرق للتحقيق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ابناء مسير  :: المنتدى العام لابناء قرية مسير :: قسم اخبار هامة لقرية مسير-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: