منتدى عام يناقش كافة الامور المتعلقة بقرية مسير التابعة لمركز كفرالشيخ بجمهورية مصر العربية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اعترافات مثيرة للمتهمين بخطف طفل كفر الشيخ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 566
تاريخ التسجيل : 03/12/2011

مُساهمةموضوع: اعترافات مثيرة للمتهمين بخطف طفل كفر الشيخ   الثلاثاء 17 يناير - 18:28:37


ادلي المتهمان في حادث خطف الطفل محمد عبدالنويس محمد "10 سنوات" التلميذ بالصف الرابع الابتدائي بمدرسة محلة القصب الابتدائية باعترافات مثيرة أمام محمد رفعت وكيل نيابة مركز كفر الشيح بإشراف المستشار احمد مندور المحامي العام لنيابات كفر الشيخ وعلاء غيث مدير النيابة وقررت النيابة حبسهما 4 أيام علي ذمة التحقيق.. وقال المتهم الأول حازم رجب حمودة "26 سنة" دبلوم صنايع حاجتي إلي المال والانتقام من والد الطفل الذي اقرضني مبلغاً مالياً بالربا دفعاني لارتكاب هذه الجريمة بالاشتراك مع زميلي حماد إبراهيم أحمد "17سنة" سائق توك توك مقابل اقتسامه الفدية معي والتي قدرناها ب100 ألف جنيه.
قال المتهم الثاني حمادة إبراهيم احمد "17 سنة".. دوري كان يقتصر علي قيادة التوك توك والمساعدة في خطف الطفل من أمام المدرسة وطلب الفدية المالية واقتسامها فيما بيننا ولكن القدر كان لنا بالمرصاد وتم إلقاء القبض علينا والتحفظ علي التوك توك وضاع كل شيء مني في لحظة.
التقت "المساء" مع الطفل المخطوف بعد عودته لاحضان أسرته والتقينا أيضا مع والديه لنتعرف علي فرحتهما بعد عودته إلي احضانهما.
قال الطفل محمد عبدالونيس محمد "10 سنوات".. فوجئت بعد خروجي من الامتحان برفقة زميلي رضا جمال ابراهيم وأحمد علي أبوزيد بشخصين لا أعرفهما اقتربا مني وطلبا مني الذهاب معهما لوالدي.. وعندما رفضت أخذاني بالقوة والقيا بي في التوك توك وفرا بي هاربين واخذت أصرخ بشدة فضربني أحدهما بظهر سكين فوق رأسي.. وعندما وصلنا لأحد المنازل بقرية لا أعرفها وأوثقاني بالحبال وألقياني في إحدي الغرف داخل المنزل.. وطلبا مني بعد ذلك التحدث مع والدي بالتليفون لكي يعطيهما الدية التي طلباها منه وإلا سيقتلاني.. وفوجئت بعد 24 ساعة من اختطافي برجال المباحث اللواء أمجد عبدالفتاح مدير المباحث الجنائية والعميد عبداللطيف الحناوي رئيس المباحث الجنائية والعقيد جمال سامون مفتش المباحث والرائد هيثم الهياقي رئيس مباحث مركز كفر الشيخ يدخلون إلي الغرفة ومعهم المتهم الأول وقاموا بفك قيودي وأخذت اجهش بالبكاء الشديد وارتميت في حضن والدي الذي كان برفقتهم وأنا غير مصدق بأنني سأعود للحياة مرة أخري.
أشادت والدته صافية عبدالله ابراهيم عكاشة:.. لدي أربع بنات ومحمد الولد الوحيد وكنت أموت من أجله كل ساعة 100 مرة وأشكر من أعماق قلبي اللواء محمد ابراهيم يوسف وزير الداخلية واللواء أحمد جمال مساعد الوزير لقطاع مصلحة الأمن العام واللواء صلاح عكاشة مدير أمن كفر الشيخ علي جهودهم الكبيرة في إعادة ابني محمد لاحضاني.. وقال والده عبدالونيس محمد الظاهر "75 سنة" مأذون شرعي بقرية صندلا مركز كفر الشيخ: لم اتوقع رؤية نجلي الوحيد "محمد" بعد اختطافه بهذه الطريقة المثيرة.. وبعد قيامي بتحرير محضر بمركز الشرطة فوجئت باتصال تليفوني من أحد المتهمين بطلب فدية 100 ألف جنيه للإفراج عنه وإلا سيكون مصيره القتل وإلقاء جثته في مكان مجهول.. وطلب مني تجهيز 30 ألف جنيه والباقي بعد استلامه.. وحدد لي المكان المتفق عليه لتسليم المبلغ وأبلغت رجال المباحث واتفقت معه علي وضع المبلغ في حقيبة وتعليقها علي فرع شجرة بأحد الأماكن وأثناء استلامه انقض عليه رجال المباحث فخلع ملابسه وقفز في مصرف وتم القاء القبض عليه وكان شبه عا فقام الرائد هيثم الهياتمي رئيس مباحث المركز بخلع البالطو الخاص به والقاه فوقه حتي لا يموت من البرد.

المصدر : جريدة المساء

.





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://messir.forumegypt.net
 
اعترافات مثيرة للمتهمين بخطف طفل كفر الشيخ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ابناء مسير  :: المنتدى العام لابناء قرية مسير :: قسم اخبار هامة لقرية مسير-
انتقل الى: