منتدى عام يناقش كافة الامور المتعلقة بقرية مسير التابعة لمركز كفرالشيخ بجمهورية مصر العربية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 "6 أبريل" تحتشد لـ"25 يناير" بعروض "كاذبون" وتوزع آلاف المنشورات بكفرالشيخ وغيرها من المحافظات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 566
تاريخ التسجيل : 03/12/2011

مُساهمةموضوع: "6 أبريل" تحتشد لـ"25 يناير" بعروض "كاذبون" وتوزع آلاف المنشورات بكفرالشيخ وغيرها من المحافظات   الثلاثاء 17 يناير - 18:33:33



قام شباب 6 إبريل (بكفر الشيخ) بتوزيع 5 آلاف منشور في إطار حملة "حافظو على الجيش المصري" بمركز دسوق، مؤكدين استمرار الحشد وتوزيع آلاف المنشورات بمركز فوه ومطوبس.

كما نظمت حركة شباب "6 إبريل" بالاشتراك مع حملة "كاذبون" وبعض القوى الثورية والسياسية مساء أمس عرض "داتا شو" بميدان المطرية يوضح انتهاكات وأكاذيب المجلس العسكري وإعلامه الكاذب – على حد قولهم.
وانتهت الفاعلية بمسيرة صامتة رفعت خلالها لافتات مكتوب عليها "عسكر كاذبون"، كما تم توزيع 10 آلاف منشور للحشد يوم 25 يناير.

وبمنطقة الزيتون وزعت حركة "6 إبريل" 10 آلاف منشورا تحث المواطنين على المشاركة في يوم 25 يناير المقبل، للمطالبة بتسليم السلطة للمدنيين، ثم انطلقت مسيرة احتجاجية متجهة إلى شارع المطراوي بالزيتون.

وأكدت مجموعة الزيتون بحركة "6 إبريل"، أن مسيرتها تعرضت لاعتداء من قبل فلول الحزب الوطني والبلطجية، حيث تم الاعتداء على مسئول مجموعة الزيتون بالحركة "نادر شمس" الذي أصيب بإصابة سطحية بجبهته؛ بسبب إلقاء الطوب، ثم مرت المسيرة بسلام إلى أن انتهت عند شجرة مريم.

وفي محافظة الإسكندرية، قام أعضاء حركة شباب 6 إبريل، صباح اليوم، بإلصاق 5 آلاف بوستر بعنوان "حافظوا على الجيش المصري" بوسائل المواصلات، وأمام مداخل العمارات والمباني السكنية بجميع مناطق الإسكندرية.
هذا، ويستكمل شباب الحركة غدًا لصق "البوسترات" داخل الكليات والمجمع النظري والطبي.
يذكر أن الملصقات تدعو إلى منع انخراط الجيش في الصراعات السياسية، والحفاظ على هيبته كحامٍ للبلاد، وعدم الانصياع إلى أهواء المجلس العسكري، أو استخدامه لفرض رؤيته السياسية.
وفي إطار الحملة نفسها وزع شباب 6 إبريل بالمحلة ما يزيد عن 5 آلاف منشور، فيما تم توزيع 5 آلاف منشور بمنطقة الخانكة بالقليوبية، وأيضا في منطقه أبو زعبل، فى إطار الحشد ليوم ٢٥ يناير.

المصدر : شبكة محيط

.





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://messir.forumegypt.net
 
"6 أبريل" تحتشد لـ"25 يناير" بعروض "كاذبون" وتوزع آلاف المنشورات بكفرالشيخ وغيرها من المحافظات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ابناء مسير  :: المنتدى العام لابناء قرية مسير :: قسم اخبار هامة لقرية مسير-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: